تعلن جامعة العلمين الدولية بمدينة العلمين الجديدة عن حاجتها الى مرشحين لشغل منصب ” مسؤول اداري لشؤون ضمان الجودة وتطوير التعليم “

المهام :

  •   متابعة الأعمال الإدارية اليومية بالمكتب
  •   حفظ وتنظيم الملفات والمستندات المتعلقة بعمل الإدارة وإعداد نظام أرشفة ورقي وإلكتروني.
  •     حصر الملفات المطلوبة والمسلمة من القطاعات المختلفة وعمل بيان بما لم يسلم لمخاطبة المسئولين في القطاعات المختلفة لاستكمال ملفات ضمان الجودة
  •    استقبال جميع الرسائل والفاكسات والإيميلات والمكالمات وعرضها على المدير في الأوقات المناسبة وتوجيه الردود للجهات المختصة
  •      صياغة الخطابات والمراسلات بلغة سليمة وإعداد التقارير وجداول الأعمال للاجتماعات وحضور الاجتماعات لتدوين الملاحظات والنتائج
  •    متابعة تنفيذ القرارات الإدارية عن طريق التواصل مع كل القطاعات المختلفة في الجامعة
  •      العمل كحلقة الوصل بين أعضاء فريق الإدارة العليا.
  •    المشاركة في دراسات التطوير والتنظيم والتخطيط الاستراتيجي وقياس معدلات الإنجاز في المؤشرات التعليمية المختلفة
  •     المشاركة في مناقشة المواضيع والمشكلات الخاصة بالجودة والتطوير
  •     رفع التقارير الدورية للمدير عن الحالة العامة للعمل ومعدلات الإنجاز فيما يكلف به من أعمال
  •    المشاركة في بعض اللجان الإدارية والفنية الخاصة بالجودة
  •    المشاركة في البحث عن الفرص والطرق التي تساعد على التطوير المستمر والنماء للإدارة والقيام بالدراسات التي يوجه بها المدير
  •     متابعة الترتيبات اللازمة لاستقبال الزوار الخارجيين من سكن وانتقالات وزيارات
  •     إعداد ومراقبة موازنة المكتب التقديرية تنظيم الميزانية المالية للمكتب ومتابعة تسوية السلف المالية.
  •     تنظيم الاجتماعات واللقاءات، ومستلزماتها.
  •    طلب احتياجات المستلزمات المكتبية الخاصة بتسيير العمل والأثاث والاحتياجات اللازمة للسلامة، والمستلزمات الصحية، وتفحصها بشكل دوري وتنظيم أعمال الصيانة بالمكتب
  •   الإشراف على الطاقم الإداري والسكرتارية، وتدريب وإعداد الكوادر الجديدة ومراقبة حجم ضغط العمل ومعدل العمل ومتابعة العاملين الجدد للوقوف على مدى فاعليتهم وتفاعلهم مع العمل
  •    مراجعة أداء المكتب بشكل عام مع الإدارة.
  •   التعامل مع الشكاوى الوردة من الخارج.
  •    ما يستجد من أعمال

: متطلبات العمل

  •  بكالوريوس تجارة بتقدير جيد على الأقل
  •   دراسات عليا في مجال إدارة الجودة.
  •   السن لا يزيد عن 40 عام.
  •  خبرة لا تقل عن 10 سنوات في التعامل مع نظام الساعات المعتمدة بالجامعات.
  •   خبرة في تطبيق منظومة الجودة بمؤسسات التعليم العالي وخبرة في نظم الأيزو.
  •  خبرة في القيام بأعمال تنظيم وحفظ الوثائق والمستندات مما يسهل إسترجاعها عند الحاجة.
  •  خبرة في التعامل مع الحاسب الألى والبرامج الإلكترونية المنوطة بالعمل بكفاءة عالية.
  •  خبرة في القيام بأعمال الاتصالات والتنسيق مع الجهات الداخلية والخارجية.
  •    القدرة على متابعة تنفيذ القرارات اللازمة لتسيير العملية التعليمية والإدارية.
  •    القدرة على إدارة الوقت وتحمل الضغوط.